عملية تخريم أنابيب الكربون الصلب

- Nov 09, 2018-

عملية تخريم أنابيب الكربون الصلب

عند تدوير أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، خاصة في إجراءات تصنيع الأنابيب الفولاذية الدقيقة ، فقط كيف يمكن أن تتحرك عملية تخليل الحمض؟ في هذه الأيام ، تم تقديم الحجاب الغامض لك! ويعرف استخدام المحاليل الحمضية لإزالة الصدأ والقياس من الأسطح المعدنية بالتخليل.

أساسا مشربة النفاثة ، وحامض النفاثة و adware إزالة الصدأ لاصق. بشكل عام ، يتم استخدام طريقة تخليل الإشعاع عادةً ، إلى جانب إجراء الرش في التصنيع الشامل. بسبب التأثير الرائع للحموضة على صدأ سبيكة ، سوف تحتاج إلى إضافة مثبطات التآكل.

بعد التطهير ، تحصل سبيكة الفضة على السطح ويتم تحريك السطح لتعزيز مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ. لتكون قادرة على التخلص من امتزاز السطح للحامل الأرضي شبه الأوتوماتيكي وتقليص إعادة الذيل لقمم الكروماتوجرافي ، عندها يكون الناقل ليغسل بالحمض أو حتى القلويات قبل الاستخدام.

اكتمال التخليل عن طريق غمس الموفر مع حمض ليبويك 6 مول / لتر لمدة ساعتين أو الحرارة باستخدام حمض الهيدروكلوريك المركزة لمدة نصف ساعة ، والترشيح ، وغسل بالماء في الحياد ، والتجفيف. يزيل الشوائب الشوائب مثل الألمنيوم والحديد والكالسيوم والكالسيوم والكالسيوم من الخارج ولكن لا يزيل مجموعات السيلانول.